أمسية كأس دبي العالمي تؤهل نجومها للصدارة العالمية    

ميدار.نت - دبي 
رياضة وخيول
سباقات الخيل
دبي
17 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت - دبي 

منح بريق كأس دبي العالمي، الخيول المتوجة في سباقات أمسية نسخته الثامنة والعشرين، المزيد من الترقي والصعود في عالم السباقات، حيث تصدرت 6 من الخيول الفائزة قائمة تصنيفات «لونجين» العالمية لأفضل خيول في العالم التي تتضمن الفترة الممتدة من الأول من يناير إلى السابع من أبريل.

واحتل «لوريل ريفر» لمزرعة جودمونت السعودية، المتوج بلقب كأس دبي العالمي المركز الأول بتصنيف 128، فيما حل في المركز الثاني نجم جودلفين «ريبلز رومانس»  بطل سباق لونجين دبي شيماء كلاسيك، بتصنيف 123.

ومن نجوم أمسية كأس دبي العالمي التي شملها تصنيف أفضل الخيول في العالم، حامل لقب كأس السعودية وثالث كأس دبي العالمي الجواد «سنيور بوسكادور» لشرف الحريري، الذي حل في المركز الرابع بتصنيف 121، بينما احتل "فاكتور شيفال" بطل سباق دبي تيرف، المركز الخامس بتصنيف 120.

وجاء "شهريار" وصيف سباق لونجين دبي شيماء كلاسيك، في المركز التاسع بتصنيف 120، تلاه في المركز العاشر النجم الياباني "أوشبا تيسورو" صاحب المركز الثاني في كأس دبي العالمي، بتصنيف 120 أيضاً.

ويعزز هذا التصنيف الرفيع المكانة الكبيرة التي تحتلها أمسية كأس دبي العالمي على خارطة السباقات العالمية، باجتذاب نخبة الخيول من مختلف أنحاء العالم، كما يؤكد أيضاً المستوى الرفيع للسباقات الإماراتية، حيث يتدرب كل من صاحب المركز الأول «لوريل ريفر» والثاني «ريبلز رومانس»، في الإمارات.

وتعتبر تصنيفات لونجين العالمية من أهم التصنيفات في مجال خيول السباقات وتشتمل أيضا على جوائز أخرى تشمل الفرسان والرجال والنساء المتميزين في مجال سباقات الخيل حول العالم، وتنظمها وترعاها شركة الساعات المرموقة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لهيئات سباقات الخيل. 

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة